قيادي بـ"القسام" يتحدث عن تطور العمل العسكري للمقاومة

حجم الخط

وكالة خبر

تحدث القيادي في كتائب القسام أبو الوليد، مساء يوم الثلاثاء، عن تطور العمل العسكري للكتائب.

وقال القيادي أبو الوليد، في حديثٍ لقناة "الأقصى": " تم تشكيل الخلية الأولى للقسام بقيادة الأسير المحرر أبو النمر شراتحة، لافتاً إلى أنّ القسام أدخل العمليات الاستشهادية بعد ازدياد العمل الإجرامي الصهيوني.

وأضاف: "أنّ المهندس يحيى عياش لقن العدو دروسًا قاسية في عملياته الاستشهادية"، مُشيراً إلى أنّ القسام واصل عملياته  البطولية بعد ارتقاء الشهيد المهندس يحيى عياش.

وتابع: "أوكل إلى الأسير حسن سلامة تنفيذ عمليات الثأر المقدس للمهندس يحيى عياش، منوهًا إلى أنّه في عام 2001 أطلق أول صاروخ قسامي.